إستخبارات الجيش: تقوم بتصفية المهندس عبدالرحمن حسين بالمهندسين على أساس عنصري

334
الشهيد المغدور به – المهندس عبدالرحمن حسين أحمد

 

الخرطوم: بلو نيوز الإخبارية –

قامت قوة من إستخبارات الجيش السوداني بتصفية المهندس عبدالرحمن حسين أحمد، وقتله بدم بارد على أساس عنصري بالمهندسين،

وإعتقلت إستخبارات الجيش المهندس عبدالرحمن حسين منذ بداية الحرب في أمدرمان، وإقتادته إلى داخل سلاح المهندسين، وظل معتقلاً فيها إلى ان قامت بتصفية وقتله بشكل عنصري وجهوي.

وينحدر المهندس عبدالرحمن حسين من منطقة ابوجابرة بولاية شرق دارفور، وأصبحت قوات الجيش تستهدف كل مواطني دارفور وكردفان خاصة المكونات العربية، وتتهمهم “بالطابور الخامس” بالتخابر ودعم ومعاونة قوات الدعم السريع.

وإستهدف قوات الجيش مئات المواطنين من دارفور وكردفان في “ولايات الخرطوم والجزيرة والشمالية والشرق، وشمال وجنوب كردفان، وقتلت العشرات منهم بنفس النهج “على أساس عنصري وجهوي” وبذات التهم الجازفية التى لا تستند إلى أي إدلة أو أساس منطقي، واستهدف قوات الجيش ايضاً العدد من المدن وقرى المواطنين في دارفور وكردفان، وقامت بقصفهم بالطيران الحربي والبراميل المتفجرة بنفس النهج العنصري والجهوي، الذي ينفذه الجيش بشكل مؤسف ظلماً وتنكيلاً ضد المواطنين العزل، تحت سياسية ما تسميه ب”إستهداف وتدمير الحواضن الإجتماعية للدعم السريع”.

وبهذه السياسية وهذا الإستهداف والسلوك الجبان الذي يتبعه قوات الجيش، تحول إلى جيش عنصري يمارس الإرهاب والترويع ضد المواطنين العزل، ويقوم بقتلهم وتصفيتهم على أساس عنصري وجهوي، خاصة ضد الأسرى والمحتجزين.

About The Author

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *