قصف المدنيين الأبرياء .. إذا دعتك قدرتك علي ظلم الناس فتذكر قدرة الله عليك.

156

قصف المدنيين الأبرياء .. إذا دعتك قدرتك علي ظلم الناس فتذكر قدرة الله عليك.

  •  نجم الدين دريسة…

اقصف…اقصف …اقصف أقتل الابرياء والعزل المدنيين من النساء والاطفال .. لا تتوقف أبدا عن هذه الجرائم والفظائع والانتهاكات .. اقتلهم أيها الجبان الرعديد .. فأهل دارفور يستحقون الموت الزؤام اهل السودان في كل من الفاشر وكتم وكبكابية ورهيد البردي وبرام والضعين وأم دافوق وأم القري ومليط في الجزيرة وكردفان … أقتل كل الشعوب السودانية لترصف طريقك الي الحكم بركام وجثث الضحايا … المشهد نفس المشهد المكرور اقتل لتبقي في الحكم .. اقتل لتشفي صدور الانصرافي وعمسيب وكمال عبدالقادر عثمان ميرغني وعلي ابراهيم ومحمد جلال هاشم من المتثوقفين المنتخوبين… وكل الذين ظلوا يبثوا سموم الكراهية عبر خطاباتهم العنصرية البغيضة وكل دعاة الفتنة واصحاب الشعارات الزائفة الكذوووبة ولا عزاء للفلنقايات وحملة الاباريق الذين يألمون لدواعش البراء في عطبرة ولا يتألمون لضحايا قصف طيران مليشيا الجيش في كل مدن وارياف دارفور .. أقتل لطالما ان طائرة بدون طيار انطلقت من قاعدة خلافاتكم ومؤامراتكم لتسقط علي إفطار دواعشكم وكتائبكم الارهابية.. تكون سببا قصف المواطنين العزل الذين يفترشون الأرض يلتحفون السماء في بوادي وارياف دارفور بحج اوهي من خيوط العنكبوت ..انهم يمثلون حواضن الدعم السريع الدعم وهي ذات القوات التي طردت مليشيا من كل مقاره وظل محاصرا في بورتسودان الم يكن الاولي لميشيا الجيش ان تسترد مقارها بدلا عن قتل المدنيين العزل ؟؟؟؟؟؟؟

القتل هي الوسيلة الوحيدة المجربة لبقاءكم في الحكم فاقتلوا وتحدوا الارادة والمشيئة الآلهية واستغلوا الخطاب الديني عبر زنادقتكم علماء السوء والسلطان الذين ظلوا يتحدثون بالانابة عن الله وجوزوا لكم القتل والسحل والقصف.. اقتل اقتل حتي يدين لك الجميع .. لطالما ان القتل هو السبيل الوحيد لاي شئ حتي ثورات الشعوب وانتفاضاتهم يجب ان تنتهي عبر آله العنف والقتل .. أحتكر ما شئت من عنف ولا تدع اي مساحة للعنف المضاد ان تتمدد.. ولكن ما لا تعلمونه ان لله جنودا لم ولن تروها وان المشيئة الآلهية ماضية هذه المرة الي غايات ونهايات لا أحد يتنبأ بكنهها… وهنا تخضرني مقولة شهيرة للأستاذ محمود محمد طه الذي اغتالته جماعات الهوس الديني التي كانت تمثلها الجبهة الاسلاموية وقتذاك ..

حينما قال مقولته الشهيرة التي هي اشبه بالنبوءة حينما قال

(من الأفضل للشعب السوداني أن يمر بتجربة حكم جماعة الهوس الديني. وسوف تكون تجربة مفيدة للغاية. إذ أنها بلا شك ستبين لأبناء هذا الشعب مدى زيف شعارات هذه الجماعة. وسوف تسيطر هذه الجماعة على السودان سياسياً واقتصادياً حتى ولو بالوسائل العسكرية. وسوف يذيقون الشعب الأمرين. وسوف يدخلون البلاد في فتنة تحيل نهارها إلى ليل. وسوف تنتهي فيما بينهم. وسوف يقتلعون من أرض السودان اقتلاعاً.)

يبدو ان هذه النبوءة تتحقق وتمضي نحو ان تكون واقعا يمشي بين الناس وهي نبوءة تحتوي علي سبع (7 سوفات) أولا قد مررنا بتجربتهم البئيسة !!!! وثانيا كانت تجربة مفيدة عرفنا فيها مساويهم !!!وثالثا سيطرت السودان سياسيا واقتصاديابالوسائل العسكرية !!!رابعا اذاقوا الشعب الامرين !!!وخامسا ادخلوا البلاد في فتنة احالت نهار السودان الي ليل بالظلم والفساد والانتهاكات والحروب!!!! .. ونحن الآن في مرحلة سوف تنتهي فيما بينهم وما هذه الصراعات التي يعيشونها إلا تأكيدا لسوف السادسة وكلنا في انتظار سوف السابعة التي تفتلعهم من أرض السودان اقتلاعا وقطعا ان الامر ماض في هذا الاتجاه .. وان الشعب السوداني سيخرج من جحر الضب الخرب الذي حشرته فيه الحركة الاسلاموية الارهابية .. وتبدو ان القضية قد خرجت من عدالة الأرض وانتقلت الي عدالة السماء عدالة الحكم العدل الذي يمهل ولا يهمل وان ليل الظلم مهما استطال فإن فجر العدل قادم وما يحدث الآن هي عملية مرتبطة بماكينزمات سوف تصل الي مداها لتعيد الامور الي نصابها.

*وان غدا لناظره قريب*

*الحركة الاسلاموية تنظيم ارهابي.

*بناء وتأسيس دولة المواطنة*.

About The Author

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *