مجلس الصحوة الثوري الفدرالي: يحذر الشيخ موسى هلال.!!

253

 

بسم الله الرحمن الرحيم

مجلس الصحوة الثوري الفدرالي

 

قيادة الجنرال : محمد خدام محمد

بيان مهم..

الشعب السوداني الصامد:

إننا ومنذ فجر حرب ١٥ أبريل ٢٠٢٣م التي أشعلها فلول النظام البائد نحن في صف قوات الدعم السريع بكل محاور التحرر .

شعبنا الحر:

أن اختيارنا بالوقوف في صف قوات الدعم السريع منطلق من مبدأ ثابت يجمعنا مع بقية رفاقنا في المجلس بشتي مسمياتهم وهو تحرير بلادنا من العقلية القديمة للسودان القديم وإيمانا منا بأن المخلص من هذه الطقمة الفاسدة هو مشروع السودان البديل الذي ينادي بالفدارلية لحل كل الاشكالات المتوارثة منذ فجر الاستقلال التي لم تحل بعد ، وحينما التقينا مع قوات الدعم السريع في هذه الثوابت تقدمنا الصفوف معهم.

الشعب السوداني الأبي: 

اولا : أن الشيخ موسى هلال تم عزله من مجلس الصحوة الثوري منذ سبتمبر ٢٠٢١م وقتها كان المجلس مجتمع بكامل عضوية ومجلسه القيادي الأعلى ولم ينشق لاجسام ، لذلك حديث الشيخ موسي هلال أمس في مناسبة اجتماعية تخصه في جريمه فردية ارتكبها احد اتباعه ، لا يمثل فيها الا نفسه ولم تكن له أي عضوية في جميع أجسام مجلس الصحوة والتي بيننا تواصل ونعمل معهم لاقامة مؤتمر عام في الأيام القادمة يجمع شمل المجلس بعد أن كنا ولا زلنا في خندق واحد.

ثانيا : نحث الأهل بعدم الانجرار خلف فتن استخبارات الفلول التي يريد أن ينفذها عبر موسى هلال في وقوع فتنة بين أهلنا اولاد راشد والمحاميد وأن الحادث الذي وقع بين احد أبناء اولاد راشد وموسي هلال هو حادث فردي يتحمل مسؤوليته بنفسه .

ثالثا: نحذر الشيخ موسى هلال ونطالبه بأن يرفع يده من الأهل وأن أراد أن يصطف مع الفلول فاليهذب كمستنفر لإحدي فرق جيش الفلول و يترك البسطاء في شأنهم .

 

المجد والخلود لشهدائنا الأبرار وعاجل الشفاء للجرحي والمصابين .

٢٤ أبريل ٢٠٢٤م

إعلام مجلس الصحوة الثوري الفدرالي

About The Author

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *