يوسف عزت: لن نسمح بضرب المجتمعات، وقتل الناس أو مواشيهم، وقريبا سترى المليشيا الإرهابية نتائج أفعالها.

257
الأستاذ يوسف ابراهيم عزت/ المستشار السياسي لقائد قوات الدعم السريع.

 

الخرطوم: بلو نيوز الإخبارية-

قال الاستاذ يوسف عزت، المستشار السياسي لقائد قوات الدعم السريع، ‏ان استهداف طيران مليشيا البرهان للبوادي وضرب الابل، ومعاقبة مجتمعات بعيدة كل البعد عن حربهم التي أشعلوها، لن يمر مرور الكرام، واستفزاز الناس، بالتهديد الذي اطقه المهرج ياسر العطا ونفذه طيرانهم، كانت نتيجته إنضمام الآلاف من المواطنين للدعم السريع، وان أفعال هذه المليشيا الإرهابية المسماة زورا وبهتانا “جيش”، واستخدامها للطيران الحربي لضرب ومحاربة المجتمعات المحلية، بعد ان فقدت كل المعارك، سوف يدفعهم ثمناً مضاعفاً.

وأضاف “عزت” في تغريدة له في حسابه الرسمي على منصة “إكس”، لن نسمح بضرب المجتمعات، وقتل الناس أو ماشيتهم، وسترى المليشيا الارهابية قريبا نتيجة أفعالها.

وطالب “عزت”، القادة السياسيين والاعلاميين ومنظمات حقوق الإنسان السودانية، لإدانة هذا الفعل الاجرامي، واعلان موقف واضح من استهداف المدنيين الأبرياء بلا فرز.

وناشد “عزت” المنظمات الدولية والمدافعين عن حقوق الإنسان والصحافة العالمية، للقيام بدورهم في حماية مجتمعات دارفور الرعوية والمستقرة، من القصف الجوي الذي تمارسه مليشيا الحركة الاسلامية المسماة ب”الجيش السوداني”، والتي يقودها البرهان ومن معه من العنصريين.

About The Author

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *