لجان مقاومة المناقل: ان التنظيمات الاصولية المتدثرة ب”لباس” الجيش السوداني، يجب مقاومتها واجتثاثها بالتعاون مع جميع الفاعلين المحليين والدوليين.

174

الجزيرة: بلو نيوز الإخبارية-

 

 بسم الله الرحمن الرحيم

لجان مقاومة ولاية الجزيرة – فرعية المناقل

بيان ..

“بخصوص القتل البشع والتمثيل بالجثث بواسطة افراد من الجيش السوداني”.

لم يتوان الجيش السوداني وحلفاءه في تنظيم الدولة الاسلامية في إبتكار عمليات قتل جديدة بطرق بشعة لا يقبلها العقل ولا الإحساس البشري .

في مشهد جديد علي الثقافه السودانية سلما” وحربا” نفذ جنود من الجيش السوداني وحلفاءه من الجهاديين جريمة يندي لها الجبين وهي القتل والتمثيل وقطع الاوصال ان هذا السلوك الدخيل علي المجتمع السوداني من شأنه ان يقود البلاد لمستنقع الارهاب والعوده لعصور الظلام.

ان المشاهد المتكررة لجهاديي الجيش السوداني والتي سببت الرعب المستمر في أذهان السودانيين وكان نتاج هذا السلوك المحرف هو أكبر كارثة انسانية علي مستوي العالم بإعتراف الامم المتحدة والمتمثلة في تشريد المدنيين والبطش بهم .

نحن في لجان مقاومة ولاية الجزيرة – فرعية المناقل لا نري ان هذه الحرب ذات طابع عنصري وانما حرب بين جماعات عسكرية ظلت تحكم البلاد لخمسة اعوام وحدث خلاف فيما بينها.

إنفجار هذا الخلاف أظهر للسطح التنظيمات الاصولية المتدثرة بلباس الجيش السوداني والتي يوجب مقاومتها واجتثاثها بالتعاون مع جميع الفاعلين المحليين والدوليين والاحلاف وكل الداعيين لمحاربة الارهاب.

لن يفلت الجناة بفعلتهم القبيحة وسينالون العقاب الدنيوي قبل عقاب الله سبحانه وتعالي .

 

لجان مقاومة المناقل

مايو 2024

About The Author

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *