الدعم السريع: حركات الارتزاق، وقوات الانقلابيين، مستمرون في مخططات الفتنة، وإشعال الحرب الأهلية بدارفور.

189
المقدم الفاتح قرشي – الناطق الرسمي بإسم قوات الدعم السريع.

 

الدعم السريع ..

“حركات الارتزاق، وقوات الانقلابيين، مستمرون في مخططات الفتنة وإشعال الحرب الأهلية بدارفور”.

الخرطوم: بلو نيوز الإخبارية-

قالت قوات الدعم السريع، ان حركات الارتزاق” وقوات الانقلابيين؛ استمراراً لمخطط الفتنة وإشعال الحرب الأهلية بدارفور، واصلت اليوم الأربعاء (15 مايو 2024) تعدياتها السافرة بالهجوم مجدداً على مواقع قواتها في مدينة الفاشر، واستخدمت في الهجوم القصف المدفعي العشوائي الذي أوقع عشرات الضحايا المدنيين.

واعلنت قوات الدعم السريع، ان قواتها تصدت لهم ببسالة، واستولت على عدد “5” مركبات عسكرية بكامل عتادها، وكبدت القوة المعتدية خسائر فادحة في الأرواح، ولو هاربون للاحتماء بالمدنيين الأبرياء.

وأضافت قوات الدعم السريع، في بيان صحفي، “يوماً بعد يوم، تتساقط أوراق التوت، لتكشف عورات (حركات الارتزاق) وقوات الانقلابيين، وتتجلى حقيقتهم الآن في جرائم نهب للبنوك وكافة أفرع المصارف وسرقة أموال المودعين وأسواق الذهب في الفاشر.

وأردف “البيان” تعمدت قوات المرتزق الانتهازي مني أركو مناوي، نهب الإغاثة والإعانات وتحويلها إلى داخل رئاسة الفرقة السادسة مشاة في شمال دارفور.

وأشار “البيان” إلى إن عمليات النهب وانتهاك الحقوق العامة والخاصة، هي أفعال متجذرة في سلوكيات هذه الفئة الضالة، منذ أن سطو على السلطة بليل قبل أكثر من ثلاثين عاماً، عاثوا خلالها فساد غير مسبوق، ويتمادون اليوم في سرقة الأخلاق والقيم وحتى أحلام هذا الشعب العظيم.

وأضاف “البيان” ظللنا نرصد كل ممارسات قوات الانقلابيين والفلول؛ وارتكابهم أبشع الجرائم ضد الإنسانية؛ من خلال القصف العشوائي على المناطق المأهولة بالسكان في الفاشر ومدن وأرياف أخرى؛ ما أدى إلى مقتل مئات المدنيين؛ وتشريد الآلاف من الأسر في شمال دارفور.

وأكدت قوات الدعمالسريع، سعيها وبذل كل الجهود للمحافظة على حقوق وممتلكات المواطنين، بقدر ما تعمل على تحقيق تطلعات الشعب السوداني في الحياة الكريمة، وإحقاق العدالة واسترداد سُلطة الشعب؛ وتجنيب بلادنا شرور عصابة الانقلابيين والفلول الإرهابيين.

About The Author

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *