د. صلاح مناع: سقوط “سنجة” نهاية أسطورة اكبر جيش انقلابي وفاسد في العالم .. و”مناوي” يدفع بأسرته واهله للقتال مقابل المال، في حرب لا ناقة لهم فيها ولا جمل.

313

الدكتور صلاح مناع، مقرر لجنة إزالة التمكين سابقا.

بورتسودان: بلو نيوز الإخبارية-

قال الدكتور صلاح مناع، مقرر لجنة إزالة التمكين سابقا، “‏ في حسابه بمنصة “إكس”، عزة محال تموت، سقطت دولة الحركة الإسلامية منذ بداية الحرب العبثية، وسقوط سنجة نهاية أسطورة اكبر جيش انقلابي وفاسد في العالم عمره “106” عام علي يد قوة عمرها “11” عام، دولة الظلم ساعة والدولة العادلة الي قيام الساعة.

‏لو كان هناك رجل واحد في ما يسمي بالجيش السوداني، عليه اعتقال وإعدام البرهان رميا بالرصاصي في ميدان عام، لافعاله الشنيعة في حق الشعب السوداني من قتل وتشريد وذبح، ما يسمي بالجيش بسكينة ميتة، “البرهان” الخائن الجبان مدمر السودان.

وأضاف “مناع”، ‏《مني أركو مناوي يدفع بأسرته واهله للقتال مقابل المال في حرب لا ناقة لهم فيها ولا جمل، بل هي حرب الحركة الإسلامية.

وأردف “مناع” 《ان مناوي قاتل مع “حفتر” في ليبيا من اجل المال، وهو الان يتقبل العزاء في شقيقه والبرهان لن ولن يقدم فردا من اسرته.!! وهل تسلم الجرة هذه المرة؟ وربنا يرحم جميع الضحايا في هذه الحرب العبثية.

وتابع “مناع” 《‏معركة سنار هي المعركة الفاصلة في حرب الكرامة التي اشعلت نارها الحركة الإسلامية، وأهدرت كرامة الإنسان السوداني، شردوا اكثر من 10مليون من منازلهم و25 مليون مهدد بالمجاعة و750 الف يعشون اسواء حالة إنسانية في التاريخ، عن اي كرامة تتحدثون يا اهل الكذب والنفاق والشقاق.

About The Author

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *