الدعم السريع: يستولي على عدد “67” عربة قتالية، و”3″ دبابة، ومقتل العشرات من قوات الجيش والمجموعات المساندة للبرهان بالفاو.

262
المقدم الفاتح قرشي – الناطق الرسمي بإسم قوات الدعم السريع.

 

مدني: بلو نيوز الإخبارية-

تمكنت قوات الدعم السريع، مساء اليوم الأحد، من القضاء على متحرك لمليشيا البرهان وعناصر النظام البائد الإرهابية، وأتباعهم من مرتزقة الحركات، على تخوم منطقة الفاو بولاية القضارف، وكبدت العدو، خسائر فادحة في الأرواح، بالمئات ومثلهم من الأسرى والجرحى، واستولت على أعداد كبيرة من العتاد الحربي منه عدد 67 عربة قتالية بكامل عتادها العسكري وحرق نحو عشرين عربة قتالية، وتدمير عدد 2 دبابة واستلام 3 دبابة.

وقالت قوات الدعم السريع، في بيان صحفي، تلقت “بلو نيوز الإخبارية” نسخة منه؛ لقد حذرنا مرتزقة الحركات من أي محاولة للدخول في أتون هذه الحرب، لكنهم لم يستبينوا النصح حتى تذوقوا اليوم مرارة الهزيمة والخذلان على أيدي أشاوس قواتنا الأبطال الذين لقنوهم دروساً في البسالة والإقدام.

وأضاف “البيان” الملحمة التي سطرها الأشاوس اليوم، تضاف إلى سلسلة الملاحم البطولية نحو الخلاص من عصابة ومليشيا البرهان الإرهابية، وفتح طريق آخر لبناء الدولة السودانية على أسس جديدة عادلة تحقق المساواة بين جميع الشعوب السودانية التي عاشت عهوداً من الظلم والاستبداد.

وحيا “البيان” نضالات أبطال الدعم السريع في كل بقاع بلادنا الحبيبة وهم يخوضون آخر المعارك في سبيل تحرير البلاد من دنس الإرهابيين والمتطرفين وإقامة دولة الحرية والسلام والعدالة، وبناء جيش قومي يحمي أرضنا وشعبنا.

About The Author

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *