بقيادة العقيد خليفة عبدالعزيز؛ إنضمام قوات كبيرة من حركة تحرير السودان، قيادة “مناوي” إلى قوات الدعم السريع.

193

 

الفاشر: بلو نيوز الإخبارية-

أعلنت مجموعة من قوات حركة جيش تحرير السودان قيادة “مناوي”، بقيادة العقيد خليفة عبدالعزيز، الإنضمام إلى قوات الدعم السريع، بقوة قوامها “7” الف.

وأصدرت القوات المنضمة، بيانا، أكدوا؛ فيه إن قيادة الحركة انحرفت عن رؤية وأهداف الحركة والقيم الثورية التى من اجلها تم تاسيس الحركة، لتحقيقها، منها على سبيل المثال وليس الحصر، “قضايا النازحين واللاجئين، والتعليم، والصحة، والمياه، والعدالة، والتنمية”، وقضايا إعادة هيكلة المؤسسة العسكرية السودانية، وتحرير الجيش من قبضة الإسلاميين من فلول النظام البائد.

وأشار؛ المنضمين انهم قضوا “24” عاما في حركة من أجل تحقيق هذه المبادئ والأهداف النبيلة، واكدوا؛ أن إنضمامهم إلى قوات الدعم السريع، جاء نتيجة لتنصل قيادة الحركة عن مبادئ وأهداف الحركة، وأنهم اختاروا الانحياز والوقوف إلى جانب قضايا الشعب السوداني.

واعلنوا دعمهم الكامل لتحقيق أهداف ثورته المجيدة، في الحرية والسلام والعدالة، والتحول المدني الديمقراطي الحقيقي، وإقامة دولة العدالة.

ورحبت قيادة الدعم السريع، بإنضمام هذه القوات، والتى قالت انها إضافة حقيقية، وناشدت قوات الحركات الأخرى التى تقف في صفوف فلول الإسلاميين من النظامالبائد، بالانضمام إلى قوات الدعم السريع، من أجل تحرير السودان من فلول الإسلاميين للنظام البائد، وكتائبهم الإرهابية.

About The Author

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *