الدعم السريع: تمكنت قواتنا اليوم الأربعاء، من هزيمة قوة للفلول قوامها “75” عربة قتالية وعدد “6” دبابات، عبر محور الفاو بولاية القضارف.

307
المقدم الفاتح قرشي – الناطق الرسمي بإسم قوات الدعم السريع.

 

الدعم السريع..

“استولينا على “28” عربة قتالية بكامل عتادها الحربي، وعربة أخرى تحمل منظومة اتصالات، ودبابة بكامل معداتها، إضافة إلى مقتل وجرح العشرات”.

الخرطوم: بلو نيوز الإخبارية-

قالت قوات الدعم السريع، ان قواتها حققت اليوم الأربعاء، انتصاراً جديداً يُضاف إلى سلسلة انتصاراتها على مليشيا البرهان الانقلابية، وحلفائها من كتائب الإرهابيين وتوابعهما من حركات الارتزاق، التي حاولت الهجوم على قواتنا بقوة قوامها 75 عربة قتالية وعدد 6 دبابات عبر محور الفاو بولاية القضارف.

وأضافت، قوات الدعم السريع في بيان صحفي، “لليوم الثاني على التوالي بعد سحق متحركات الفلول أمس بمحوري «جبل كردفان – تندلتي- أم روابة» بولاية شمال كردفان؛ تمكن أشاوس الدعم السريع اليوم من إلحاق الهزيمة بمرتزقة العدل والمساواة قرب منطقة “الفقيشة” التي تبعد عن “الخياري” نحو 5 كيلومترات، وتكبد أتباع مليشيا البرهان وكتائب النظام المباد خسائر فادحة في الأرواح والعتاد على أيدي قواتنا، المرابطون لحراسة بوابة الجزيرة بمحور القضارف”.

وأكد “البيان” استلام قوات الدعم السريع عدد “28” عربة قتالية بكامل عتادها الحربي، وعربة أخرى تحمل منظومة اتصالات، ودبابة بكامل معداتها، إضافة إلى مقتل وجرح العشرات، فيما لاذ المئات من منسوبي مليشيا البرهان والحركات المتحالفة معها بالفرار، وتمت مطاردتهم حتى كبري الخياري على تخوم مدينة القضارف.

وأردف “البيان”، لقد ظل أشاوس قواتنا يسطرون أروع الملاحم البطولية، ضد فلول النظام البائد والانقلابيين وميليشياتهم من حركات الارتزاق، وتضاف هذه الانتصارات لسلسلة انتصارات الأشاوس العظيمة التي سيخلدها التاريخ ضمن معارك أبطال السودان ضد الظلم ومن أجل الخلاص من جبروت وهيمنة عصابة المؤتمر الوطني الإرهابية، واستعادة السلطة والقرار ليكون بيّد الشعب السوداني وتأسيس دولة الحرية والسلام والعدالة.

About The Author

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *