الدعم السريع: نعاهد أهلنا في كردفان وكل المدن والقرى التي طالها استهداف طيران الجيش “المختطف”، أن قواتنا لن تعود من منتصف الطريق.!!

164
المقدم الفاتح قرشي – الناطق الرسمي بإسم قوات الدعم السريع.

 

الدعم السريع..

(إسقاط طيران “الجيش” للبراميل المتفجرة على الأحياء السكنية، هو دليل على إفلاس عصابة البرهان، وافتقارها للقيم الإنسانية وفقدانها لبوصلة إدارة المعارك على ميادين القتال لتصب جحيم طائراتها على المواطنين العُزل). 

 

الابيض: بلو نيوز الإخبارية-

قال قوات الدعم السريع، امتداداً لسلسلة جرائم مليشيا البرهان وفلول النظام البائد الإرهابية بحق المدنيين الأبرياء؛ قصف الطيران الحربي، أمس السبت 11 مايو 2024، منطقة “مُريكب” غرب مدينة الأبيض بشمال كردفان، وأودى الهجوم الغادر بحياة (27) مواطناً وجرح أكثر من (40) بينهم نساء وأطفال، وتسبب في نفوق عشرات المواشي، إلى جانب حرق منشآت عامة وخلاوى لتحفيظ القرآن الكريم.

وأضافت قوات الدعم السريع، في بيان صحفي، إن استهداف المدنيين بإسقاط البراميل المتفجرة على الأحياء السكنية، يشكل انتهاكاً خطيراً لأحكام القانون الدولي والإنساني، متمثلاً في اتفاقية جنيف المتعلقة بقواعد الحرب ويقف دليل على إفلاس عصابة البرهان، وافتقارها للقيم الإنسانية وفقدانها لبوصلة إدارة المعارك على ميادين القتال لتصب جحيم طائراتها على المواطنين العُزل.

وادان “البيان” الممارسات البربرية المستمرة والاستهداف الممنهج للمدنيين، وطالب المجتمع الدولي والمنظمات الحقوقية للانتباه للجرائم المتكررة بحق الشعوب السودانية من قبل مليشيا البرهان، وكتائب الإرهابيين.

وأكد “البيان” أن أشاوس الدعم السريع، ماضون في حسم هذه العصابة المتعطشة لدماء السودانيين، ونعاهد أهلنا في كردفان وكل المدن والقرى التي طالها استهداف طيران الجيش “المختطف”، أن قواتنا لن تعود من منتصف الطريق وصولاً إلى غاياتها بتحقيق أحلام شعبنا في الحرية والسلام والعدالة.

About The Author

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *