الدكتور صلاح مناع: لاتصدقوا ظهور “ياسر العطا”، و”البرهان”، والإعلام الكذوب.!!

242

الدكتور صلاح مناع، مقرر لجنة إزالة التمكين سابقا.

الخرطوم: بلو نيوز الإخبارية-

قال الدكتور صلاح مناع، مقرر لجنة إزالة التمكين سابقاً، ان ‏الحرب في كل ولايات دارفور، وكردفان، والخرطوم، وجنوب النيل الأبيض، والجزيرة، وشمال سنار، وشمال النيل الأزرق الدندر، وشمال القضارف الفاو، وجنوب شندي، وماتبقي من ولايات هي البحر الأحمر، وكسلا، والشمالية.

وأضاف “مناع” حتي الجغرافيا وصلها الكذب، ولاتصدقوا ظهور ياسر وبرهان والإعلام الكذوب.

وتابع “مناع” في تغريدة له في حسابه الرسمي بموقع “إكس”، ان ‏جيش “كرتي” فشل في تشكيل حكومة بعد انقلاب ٢٥ اكتوبر، وهو يتحكم في ١٨ ولاية، والان جيشه مهزوم ويسيطر فقط علي ثلاث ولايات، فهل يستطيع تشكيل حكومة؟، وأردف؛ جيش سقط في مهمته الأصلية (الحرب) فهل تنجح حكومته؟.

وأشار “مناع”، إلى ان منبر جدة أقصر الطرق لايقاف الحرب، والمحافظة علي ما تبقي من الوطن.

وتابع “مناع”، ‏البرهان واللجنة الامنية استلموا ١٨ ولاية بالتمام والكمال، وجيش به “٢٥٠” الف جندي علي الورق (لصرف المرتبات) وحقيقة “٥٧” الف، وتبقي منهم الربع (كما قال البرهان) حوالي “١٣” الف، ومعظمهم ضباط و “٣” ولايات فقط لا غير.

وأكد “مناع”، ان ‏وصول “البرهان” إلى قيادة الجيش لم يكن صدفة.!، بل هو برنامج الحركة الإسلامية لتفتيت السودان، ورفعوا راية الجهاد (بل بس) في جنوبه إلى ان تم فصله، وحرب الإبادة في دارفور (بل بس).

وأضاف “مناع”، وفي حرب ١٥ ابريل (تم بلهم بنجاح)، وبداءت الحرب امس عندما وصلت تخوم نهر النيل (كما قال البرهان) غيرها بل بس.

About The Author

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *