استخدمت في التحريض ضد السودانيين .. الداخلية المصرية تقبض على مشتبه به في حادثة «شارع فيصل».

221

بلو نيوز الإخبارية: وكالات-

أعلنت وزارة الداخلية المصرية القبض على المشتبه ببث عبارات مسيئة للرئيس عبد الفتاح السيسي السيسي في شارع فيصل بمحافظة الجيزة.

وذكر بيان الداخلية المصرية أنه فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات العبارات المسيئة التى وجهت للرئيس عبدالفتاح السيسي وتم تداولها على إحدى شاشات الإعلانات بمنطقة فيصل بالجيزة التي يقطنها السودانيين بكثافة.

وكان قد استخدمت الحادثة في حملات التحريض ضد السودانيين وروّج بأن سودانيين خلف الحادثة المسيئة لرمز السيادة في مصر الرئيس عبد الفتاح السيسي مع مطالبات بترحيل السودانيين من مصر.

فيما سارعت السلطات المصرية بنفي اخباراً متداولة بتوقيف سودانيين على خلفية ادعاءات بتنفيذ أعمالا أعمال مسيئة للرئيس السيسي.

و أوضحت الداخلية المصرية اليوم الثلاثاء أنها تمكنت من تحديد وضبط مرتكب الواقعة (فنى شاشات إلكترونية)، وإعترف بارتكابه الواقعة بتحريض من اللجان الإلكترونية التى تديرها عناصر جماعة الإخوان الإرهابية الهاربة بالخارج.

وأكد البيان أنه تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

وكان قد صرحت الداخلية المصرية بأنه لا صحة لما جرى تداوله على إحدى الصفحات بمواقع التواصل الاجتماعي، بشأن إلقاء الأجهزة الأمنية القبض على سودانيين لقيامهم بأعمال مسيئة، وتعودت بفتح إجراءات قانونية في مواجهة من يروجون لهذه الحملات.

About The Author

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *