التحالف الديمقراطي: يرحب بدعوة الولايات المتحدة الأمريكية لعقد مباحاثات بين طرفي الصراع في السودان.

269

بلو نيوز الإخبارية: بورتسودان-

رحب التحالف الديمقراطي للعدالة الاجتماعية، بالدعوة التي قدمتها الولايات المتحدة الامريكية لطرفي الصراع القوات المسلحة وقوات الدعم السريع لعقد مباحاثات وقف اطلاق النار في السودان تبدأ في الرابع عشر من اغسطس المقبل في العاصمة السويسرية جنيف.

وأشاد التحالف الديمقراطي في بيان صحفي اطلعت عليه بلو نيوز الإخبارية؛ بالمبادرة، وحث الطرفين علي التعامل الجاد والمسؤول من اجل التوصل لوقف اطلاق النار مراعاة لظروف شعبنا الطاحنة التي عاني منها جرأ هذه الحرب.

وأضاف “البيان”، إن الحل الصحيح لهذه الازمة تتمثل في وقف اطلاق النار ومن ثم تسوية سياسية شاملة تعيد تأسيس الدولة السودانية علي اسس جديدة تعالج اختلالات الماضي.

 

نص البيان..

السلطة للشعب القوة للشعب

التحالف الديمقراطي للعدالة الاجتماعية

تصريح صحفي..

يرحب التحالف الديمقراطي للعدالة الاجتماعية بالدعوة التي قدمتها الولايات المتحدة الامريكية لطرفي الصراع القوات المسلحة وقوات الدعم السريع لعقد مباحاثات وقف اطلاق النار في السودان تبدأ في الرابع عشر من اغسطس المقبل في العاصمة السويسرية جنيف

إننا في التحالف نشيد بهذه المبادرة ونحث الطرفين علي التعامل الجاد والمسؤول من اجل التوصل لوقف اطلاق النار مراعاة لظروف شعبنا الطاحنة التي عاني منها جرأ هذه الحرب

إن الحل الصحيح لهذه الازمة تتمثل في وقف اطلاق النار ومن ثم تسوية سياسية شاملة تعيد تأسيس الدولة السودانية علي اسس جديدة تعالج اختلالات الماضي.

محمود الصادق

الناطق الرسمي للتحالف

الاربعاء ٢٤/يوليو/٢٠٢٤

About The Author

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *