مستشفى الكاملين: وصول شحنات من الأدوية وتوافد اعداد غفيرة من المرضى لتلقي العلاج والدواء المجاني

53

الكاملين: بلو نيوز الإخبارية –

قال الدكتور هارون عبد الله، مدير الإدارة العامة لمستشفي الكاملين بولاية الجزيرة؛ ان اعداد غفيرة من المرضى مابين 250- 300 يترددون بشكل يومي للمستشفى لتلقي العلاج والدواء المجاني.

وأكد “عبدالله” في تصريح، “إن غالبية” المرضي القادمين، هم من فئة النساء الحوامل، والمصابين، وطالبي غسيل الكلي البالغ عددهم 50 مريض تم توزيعهم للغسيل خلال 3 أيام في الاسبوع.

وأضاف كل المرضى يتلقون العلاج بالمجان عدا رسوم رمزية لمقابلة الطبيب تم تخفيها الي 1500جنيه بدلا عما كانت في السابق وهي 5000 جنيه.

وكشف عن وصول الشحنة الثالثة من الأدوية للمستشفي لعلاج الحالات المزمنة وحالات الطوارئ والملاريا والتايفود قائلا انها كلها أدوية تمنح للمرضي بالمجان.

وأضاف “عبد الله” عن وجود 5 أطباء متخصصين بجانب 80 يمثلون الكوادر الطبية التي تشمل أطباء عموميين وممرضين والمختبرات والحاضنات.

ولفت لوضع جدول لإجراء عمليات الولادة للنساء الإثنين المقبل برسوم 80 الف جنيه بدلا عن 200 الف عما كانت عليه في السابق الف جنيه

وأشار لوجود أقسام النساء والتوليد، والأطفال والعيون، والمولات الصوتية والأشعة والبلدية.

وكشف “هارون عبد الله” عن رفع مدير ارتكازات الكاملين وابوعشر العقيد محمد حمدان السميح لإدارة الإمدادات الطبية بولاية الجزيرة من أجل توفير أجهزة طبية جديدة إلى المستشفي.

وأشار لتعهد مدير ارتكازات محلية الكاملين بالدعم السريع أحمد يعقوب بتوفير مركبة هايس لتوصيل الكوادر الطبية، ولفت هارون لوجود مركبة اسعاف بالمستشفي لنقل الحالات المرضية الحرجة.

About The Author

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *