تجمع كردفان للتنمية والعدالة: نرفض وندين بشدة الجريمة الإرهابية البشعة التي حدثت في مدينة الأبيض وأسفرت عن ذبح وحرق مواطنين أبرياء.

195

الأبيض: بلو نيوز الإخبارية-

 

بسم الله الرحمن الرحيم

بيان رفض وإدانة من تجمع كردفان للتنمية والعدالة

قال تعالى ( و تلك القرى اهلكناهم  لما ظلموا جعلنا لمهلكم موعدا ) صدق الله العظيم

 

نرفض و ندين  بشدة الجريمة الإرهابية البشعة التي حدثت في مدينة الأبيض وأسفرت عن ذبح وحرق مواطنين أبرياء، هذه الأعمال الشنيعة تعكس طبيعة الاستبداد والفساد والظلم التي تنتهك حقوق الإنسان.

و نؤكد للتبع السذج  و كبيرهم الذي علمهم السحر بان يد العدالة طويلة جدا و ستدفعون ثمن جريمتكم النكراء طال الزمن او قصر  و ان غدا لناظره قريب  و سيعلم الذين ظلموا اي منقلب ينقلبون

 

يجب على جميع مكونات الشعب السوداني أن تدين هذه الأفعال الوحشية التي تتنافى مع القيم السودانية القائمة التسامح و هذا السلوك البربري الوحشي الارهابي دخيل على مجتمعنا و يتعارض ايضا مع القوانين الدولية والأعراف الإنسانية. و لذلك فاننا في تجمع كردفان للتنمية ندعو المجتمع العربي والإفريقي والدولي إلى الوقوف ضد هذه الجماعات الإرهابية ودعم جهود مكافحة الإرهاب.. و ادارج مرتكبيها ضمن قوائم الارهاب الدولي.

كما ندعو أبنائنا و بناتنا في كردفان وغيرها إحباط مؤامرة الفلول وتفويت الفرصة عليهم بنبذ خطاب الكراهية وضرب النسيج الإجتماعي وسياسة فرق تسد والتعامل على اساس القبيلة تمهيدا للحرب الاهلية كآخر كرت يلجأون اليه و نؤكد لهم وعينا الكامل بمخططاتهم الخبيثة الماكرة وأننا سننتصر ساسياً وأمنيا كما إنتصرنا عسكريا بسواعد أشاوسنا الأبطال في قوات الدعم السريع

 

نؤكد على إستمرارنا في نضالنا  المشروع و العادل ضد فلول النظام السابق الذين يسعون لنشر الخراب والدمار والفوضى.

وسنظل ملتزمون بمواصلة العمل من أجل بناء وطننا وتحقيق السلام والعدالة لجميع أفراد المجتمع.

 

الخزي والعار للكيزان القتلة الأشرار.

و الرحمة والمغفرة لشهدائنا الابرار و الشفاء العاجل للجرحي و العود الحميد للمفقودين

 

تجمع كردفان للتنمية والعدالة

بتاريخ 21 ابريل 2024

About The Author

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *