الدعم السريع: استولت قواتنا على عدد “162” عربة قتالية بكامل عتادها العسكري، و”8″ مدرعات، وراجمة “40” ماسورة، بمعركة “أم بعر” اليوم.

264

المقدم الفاتح قرشي – الناطق الرسمي بإسم قوات الدعم السريع ..

الفاشر: بلو نيوز الإخبارية-

قالت قوات الدعم السريع إنها حققت انتصاراً كاسحاً اليوم الإثنين، على مليشيا البرهان ومرتزقة الحركات بـ “أم بعر” في شمال دارفور.

وأضافت قوات الدعم السريع في بيان صحفي، ان قواتها قضت على متحرك مرتزقة مناوي وجبريل بالكامل، واستلموا منهم أعداداً كبيرة من المركبات والعتاد والأسلحة وتدمير آليات عسكرية ضخمة ومقتل قائد المتحرك.

وتابع “البيان” يضاف انتصار اليوم على حركات الارتزاق؛ إلى الانتصارات العظيمة التي حققها أشاوس قواتنا على مليشيا البرهان وأعوانهم، حيث طاردت فلولهم الهاربين حتى جنوب منطقة “مزبد” ومنطقة “أروري” بشمال دارفور، واستولت على عدد 162 عربة قتالية بكامل عتادها العسكري، وعدد 8 مدرعات (كشكش) وراجمة 40 ماسورة، وتدمير 30 عربة عسكرية، ومقتل أكثر من 400 من قوات العدو وأسرى من بينهم مرتزقة أجانب وفق الهويات المضبوطة معهم، ولا زالت قواتنا تلاحق الفارين من المرتزقة.

وأردف “البيان”، إن عزيمة الأشاوس على تحقيق أهداف الشعب السوداني، هي مفتاح السر وراء كل هذه الانتصارات على مليشيا البرهان والحركة الإسلامية الإرهابية وأعوانهم من المرتزقة المأجورين الذين اختاروا أن يكونوا في صف واحد للقضاء عليهم دفعة واحدة لمصلحة شعبنا وبلادنا.

About The Author

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *