مباحاثات مشتركة بين رئيس حركة تمازج ورئيس الإدارة المدنية بولاية الجزيرة.

214

خاص: بلو نيوز الإخبارية-

التقى رئيس الجبهة الثالثة تمازج الموقعة على اتفاق جوبا لسلام السودان الفريق محمد علي قرشي امس السبت رئيس الإدارة المدنية بولاية الجزيرة الأستاذ صديق عثمان، وجرى خلال اللقاء استعراض دور الإدارة المدنية في تعزيز الاستقرار الاجتماعي والاقتصادي وبحث سبل ترسيخ مفهوم التعايش السلمي بين مكونات المجتمع بالولاية.

وأشاد الفريق قرشي بالتشكيل الحكومي الذي شهدته ولاية الجزيرة مؤكدا على أنه بداية حقيقية لتطبيق النظام الفيدرالي واصفاً الخطوة التي تمت بأنها ” نموذج حي لتطبيق الحكم المدني الديمقراطي” وعزا ذلك إلى أن التشكيل الحكومي بالولاية جاء قومياً وترك المجتمع المحلي يدير شؤون الولاية بنفسه مع مراعاة الكفاءة العلمية والعملية.

ومن جانبه شكر رئيس الإدارة المدنية بولاية الجزيرة الأستاذ صديق عثمان رئيس حركة تمازج على تفقده الأوضاع الأمنية و الاجتماعية بالولاية، مؤكداً حرص حكومته على تلبية جميع احتياجات ومتطلبات المواطنين.

وحركة تمازج السودانية هي إحدى حركات الكفاح المسلح الموقعة على اتفاق جوبا لسلام السودان ، تنتشر في مناطق واسعة في كل من إقليمي دارفور و كردفان و بعض مناطق السودان الأخرى، انضمت للقتال إلى جانب قوات الدعم السريع ضد فلول النظام البائد بحسب بيان نشرته على حسابها الرسمي.

About The Author

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *