ود مدني: ضبط خلية من استخبارات الفلول بود مدني تمارس السرقة والإرهاب

43

الجزيرة:بلو نيوز الإخبارية

 

تمكنت قوات الدعم السريع صباح اليوم من القبض على خلية تتبع لإستخبارات الجيش وتنتحل صفة قوات الدعم السريع تمارس السرقة والإرهاب ضد المواطنين بمدينة ود مدني،

وقالت قيادة الدعم السريع بمدني، ان الخلية التى تم القبض عليها تتكون من بنات وشباب وتم تدريبها وتوجيهها بشكل دقيق لإنتحال صفة قوات الدعم السريع وممارسة السرقة وترويع المواطنين.

وأكد المواطن محمد ياسين من حي دردق مربع 18، انهم وجدوا هذه الخلية داخل احدى منازل المواطنين بمدني، واضاف “انهم اول مرة يروا هذه الشخصيات، وعند سؤالهم؛ قالوا انهم من الدعم السريع، جاؤوا للتفتيش عن سلاح داخل المنزل.

وإستنكرت قيادة قوات الدعم السريع بمدني هذا العمل الإجرامي الذي لا يشبه أخلاق السودانيين، ولا اخلاق وقيم ومبادئ قوات الدعم السريع وقالت ان عساكر الدعم السريع موجودين في عرباتهم وإرتكازاتهم وميادين القتال.

وأكد العقيد عمار أحمد سعيد قائد متحرك ود مدني، ان هذا السلوك والعمل الإجرامي لا يشبه قوات الدعم السريع، واضاف “ان قوات الدعم السريع لديها قضية واضحة تقاتل من أجلها، وإن الذين يمارسون هذا السلوك والعمل الإجرامي، هم الذين هزمناهم في ميادين القتال، لذلك بدأوا في تخطيط وتنفيذ مثل هذه الجرائم والعمل الجبان لتشويه صورة قوات الدعم السريع، واشارت قوات الدعم السريع انها تمكنت في مناطق سيطرتها في الخرطوم ودارفور وكردفان والنيل الأبيض والجزيرة؛ من القبض على العديد من الخلايا والمجموعات التى تتبع لإستخبارات الفلول وتنتحل صفة قوات الدعم السريع وترتدى زيها الرسمي، واضافت “كما تم العثور على مخازن كثيرة تتبع للفلول تضم زي قوات الدعم السريع.

وأكدت قيادة الدعم السريع ان كل هذه العمل القرض منهم تشويه صورة قوات الدعم السريع، واضافت “ان الشعب السوداني والعالم كله أدرك تماماً سلوك واساليب وكل المخططات الشيطانية ومعامرات الفلول.

About The Author

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *