الدكتور سليمان صندل: مشوار إنتزاع سلاح الطيران من أيدي القتلة، والمجرمين معركة وطنية، وأخلاقية .!!

118
الدكتور سليمان صندل حقار، رئيس حركة العدل والمساواة السودانية.

 

الخرطوم: بلو نيوز الإخبارية-

قال الدكتور سليمان صندل، رئيس حركة العدل والمساواة السودانية، ان المؤتمر الوطني، والحركة الإسلامية التابعة لها، ومجموعات الجيش المنقادة لهم وتحت إمرتهم، ليس لهم ذمة، ولا ضمير، وجبلوا على القتل، والسحل، ولا خير فيهم.

واضاف “صندل” الطيران مفهوم أن يقصف أهداف عسكرية، ولكن مع سبق الإصرار والترصد، وبحقد أعمى، وعنصرية نتنة، وفي غاية الجبن، والنذالة يقصف المدنيين العزل، وبشكل عشوائي، ويقتل الأطفال، والنساء، والشيوخ في كل من الجزيرة، كردفان، و دارفور تحديداً مدينة الفاشر، وكتم، و منطقة الزرق، وكبكابية، وأردف؛ ماذا تتوقعون أيها الشعب السوداني من نظام كان القائد الأعلى للقواته المسلحة عمر البشير، مجرم حرب، ووزير الدفاع عبدالرحيم محمد حسين، مجرم حرب، و أحمد هارون وزير الدولة بالداخلية، مجرم حرب، ومن خلفهم ضباط طيران لا أخلاق لهم.

وتساءل “صندل” قائلاً؛ هل الطيار الذى يقوم بقصف الأسر المسكينة الوادعة، والعزل أن يقبل أن تقصف الطيران أسرته البريئة.؟

وأشار “صنظل” إلى إن مشوار إنتزاع سلاح الطيران من أيدي القتلة، والمجرمين معركة وطنية، وأخلاقية، لابد أن يعرف الشعب أن سلاحه ليس في أيدي أمينة، وانما في أيادي لا تعرف المواطن، وحرمته، وحقه في حياة آمنة.

وأكد “صندل” ان النصر قادم، ونحفر التغيير بأظافرنا لمجد وطني تليد، لنأسس جيش وطني قومي حقيقي غير أيدولوجي، همه الحفاظ على دماء الشعب السوداني دون أدنى تمييز على أي أساس كان.

About The Author

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *