يوسف عزت: التحية لاشاوس الدعم السريع، الذين قاتلوا ببسالة حين غدرت بهم العصابة، وبثباتهم المستمر فتحوا طريقا لمعالجة اختلالات الدولة السودانية منذ الاستقلال وحتى اليوم.

70
الأستاذ يوسف ابراهيم عزت/ المستشار السياسي لقائد قوات الدعم السريع.

 

كتب الاستاذ يوسف عزت .. 

(التحية لاشاوس الدعم السريع، الذين قاتلوا ببسالة حين غدرت بهم العصابة، وبثباتهم المستمر فتحوا طريقا لمعالجة اختلالات الدولة السودانية منذ الاستقلال وحتى اليوم).

‏هذه الصورة سيذكرها التاريخ لاجيال قادمة لانها تؤسس لميلاد جديد لبلاد انهكتها الحروب وعانت من التشظي والانقسامات، ان مستقبل الدولة يرتبط بتوحيد كل القوى المدنية وقوى الكفاح المسلح التي لها مصلحة حقيقية في التغيير لأن ذلك يؤسس لدولة سودانية خالية من الحروب والتهميش المستمر لعقود ، دولة مواطنة حقيقية يتساوى فيها السودانيين بغض النظر عن الجهة أو الثقافة أو الدين أو العرق وذلك ما ناضل من اجله الشعب السوداني لعقود طويلة ودفعت فيه دماء غالية. وسيتحقق ذلك شاء من شاء وابى من ابى. التحية لهؤلاء القادة ولكل المناضلين من اجل الحرية والانعتاق والتحية لاشاوس الدعم السريع الذين قاتلوا ببسالة حين غدرت بهم العصابة وبثباتهم المستمر فتحوا طريقا لمعالجة الاختلالات في الدولة السودانية منذ الاستقلال وحتى اليوم، وقد جعلوا السلام الشامل ممكن التحقق والان صار ممكنا وضع البلاد في طريق االسلام والبناء والتحول المدني الديمقراطي المستدام.

About The Author

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *