“حميدتي”: تنصل الجيش من اتفاق “المنامة” كان بضغط من الحركة الإسلامية.

205

الفريق أول محمد حمدان دقلو "حميدتي"، قائد قوات الدعم السريع

“حميدتي” .. فلول الحركة الإسلامية وعناصرهم في القوات المسلحة، وحركات الارتزاق المسلحة في خيانة كبرى اختارت الوقوف مع أعداء التغيير والتحول الديمقراطي.

الخرطوم: بلو نيوز الإخبارية-

 

هنأ الفريق أول محمد حمدان دقلو، قائد قوات الدعم السريع، الشعب السوداني، وأشاوس الدعم السريع بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وترحم “حميدتي” علي ارواح شهداء الدعم السريع، اخرهم القائد علي يعقوب، مشيداً بإنتصارات الدعم السريع، في كافة المحاور القتالية، خاصة “ام بعر” بشمال دارفور، وحيا “حميدتي” قيادات الدعم السريع، الذين برهنوا معنى القيادة الحقيقة، ولقنوا الاعداء درساً في الشجاعة والتضحية والاقدام.

وقال “حميدتي” في تسجيل له بمناسبة حلول العيد، “ان المعاناة التى يعيشها الشعب اليوم بسبب الحرب أشعلها الحركة الإسلامية بمعاونة عناصرها داخل القوات المسلحة، مؤكدا العمل على تخفيفها والسعى الجاد في تحقيق السلام والاستقرار وتسهيل وصول المساعدات الإنسانية بالتنسيق مع المنظمات الإنسانية.

وشدد “حميدتي” على ضرورة فتح جميع الممرات لتوصيل المساعدات، رافضاً الممارسات التى تقوم بها شلة بورتسودان التى تعاقب الشعب السوداني سياسياً بوضع العراقيل أمام وصول المساعدات الإنسانية، مشيرًا الى انها تمثل جريمة حرب مكتملة الأركان.

وجدد “حميدتي” الدعوة لمنظمات العون الإنساني بتنفيذ برنامج شريان الحياة الذي تم طرح من قبل لإنقاذ الشعب السوداني من المجاعة.

 

تابع خطاب الفريق أول محمد حمدان دقلو، بمناسبة حلول العيد الأضحى المبارك.

About The Author

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *