اللواء الركن حسن بلال أحمد عبد الله .. “وكر الافاعي”.!!

393

مجاهد بشرى يكتب:

اللواء الركن حسن بلال أحمد عبد الله .. “وكر الافاعي”.!!

‏اللواء الركن حسن بلال أحمد عبد الله، مسؤول المضادة بهيئة الاستخبارات العسكرية، والمسؤول عن ملف قتل الثوار، وقمع المظاهرات، بجانب نشر المخدرات وسط الشباب، وتشكيل عصابات 9 طويلة، وخلق سيولة أمنية في العاصمة تزامنا مع المواكب المعلنة.

بجانب خلق أزمات الوقود, وقطع الكهرباء لخنق الشعب السوداني في وقت واحد, و إشرافه على المجازر التي وقعت في نيرتتي و كولقي, وكرينك, وزالنجي في دارفور, و اتهمهم بها مني أركو مناوي.

عمل اللواء حسن على تقويض الفترة الإنتقالية, بصناعة الأزمة تلو الأخرى واختراق لجان المقاومة, لزرع الشقاق بينها و بين القوى السياسية, لإضعاف الجبهة المدنية, وتلفيق البلاغات في مواجهة الثوار, وقادة الاحزاب و المدنيين, لقطع الطريق أمام الجميع في الوصول إلى سلطة خالية من حكم العسكر.

وكان على رأس لجنة عملت على التجسس, و التنصت على السفراء, و السياسيين, وشراء ولاء قادة الآلية الثلاثية للتحكم بمخرجات الاجتماعات و المبادرات ومنع وصول المدنيين إلى السلطة, حتى لو أدى الأمر لإشعال الحرب, وهو ما حدث.

يُصنّف اللواء حسن على أنه أحد الموالين المخلصين لنافع علي نافع, ومدير جهاز الأمن والمخابرات الأسبق صلاح عبدالله قوش.

الناشط الهدّام الذي قام به حسن و الاستخبارات العسكرية, يندرج تحت تهمة الخيانة العظمى, ويوضح تآمر الأجهز الأمنية و الاستخبارية على الشعب السوداني, وصناعة أزماته, وجلب الدمار و الخراب له و تشريده بهذه الحرب التي صنعوها.

‎#وكرالافاعي ‎#الحركة_الإسلامية_تنظيم_إرهابي

About The Author

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *