المهندس صديق الصادق، الأمين العام لـ تنسيقية “تقدم” .. يعلق على “اتهامات” النائب العام.!!

4

بلو نيوز الإخبارية: بورتسودان-

قال السيد ” القائم بأعمال النائب العام ” في سلطة بورتسودان فاقدة الشرعية منذ إنقلاب ٢٥أكتوبر٢٠٢١م ، إنه سيحاكم السياسيين ” قادة تقدم ” غيابياً بجرائم جنائية وهي تقويض النظام الدستوري وإثارة الحرب ضد الدولة ، وأنه سيطلبهم عن طريق الإنتربول !!.

المشكلة ليست في السيد الذي اخجلنا أمام مشاهدي قناة الجزيرة بحطه من قدر السودان الذي أصبح ألعوبة في أيدي هؤلاء ، بل المشكلة في ” التنظيم ” الذي يتلاعب بالمؤسسات ، ويوظف الأجهزة العدلية لأغراضه السياسية. ففي مايو ٢٠١٤م أُعتقل الإمام الصادق المهدي عليه الرحمة والرضوان لإتهامه الدعم السريع بارتكاب إنتهاكات كبيرة في دارفور وكردفان ، وأُتهم بتقويض النظام الدستوري ، مع أنه نادي بإحترام الدستور الذي ينقضه جهاز الأمن بتكوينه قوات الدعم السريع.

السيد القائم بأعمال النائب العام باتهامه د. عبدالله حمدوك وقادة تقدم ، يؤكد ما ورد في تقرير بعثة تقصي الحقائق ” ممارسة اللجنة الوطنية للعدالة الانتقائية ” ، ما يفتح الباب للمحكمة الجنائية الدولية.

المجرمون ليسو الإمام الصادق ، ولا الدكتور عبدالله حمدوك ، ولا قادة تقدم. المجرمون هم من صدرت بحقهم مذكرات توقيف من المحكمة الجنائية وهم من أفرج عنهم إنقلاب أكتوبر وحرب أبريل من سجون ثورة ديسمبر المجيدة.

About The Author

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *