رئيس الإدارة المدنية بوسط دارفور يتفقد دائرة الإعلام بنيالا ويؤكد أهمية دورها في تعزيز الوعي والاستقرار.
نيالا : بلو نيوز
في إطار تعزيز التعاون والتنسيق المشترك، زار رئيس الإدارة المدنية بولاية وسط دارفور، الأستاذ عبد الكريم يوسف، اليوم، رئاسة دائرة الإعلام بمدينة نيالا، حيث اطّلع على سير العمل والجهود التي تبذلها الدائرة في المجال الإعلامي والتوعوي.
وخلال الزيارة، أشاد عبد الكريم بالدور الحيوي الذي تؤديه دائرة الإعلام في دعم قضايا المجتمع، مؤكداً أن الإعلام يُعد شريكاً أساسياً في مرحلة البناء وإعادة الاستقرار، لما له من تأثير مباشر في تعزيز التماسك الاجتماعي ونشر الوعي بين المواطنين.
وأشار إلى أن المرحلة الراهنة تتطلب إعلاماً مهنياً ومسؤولاً يسهم في ترسيخ قيم التعايش والسلام، ويعكس تطلعات المواطنين نحو الأمن والتنمية.
من جهته، أكد مدير دائرة الإعلام، المهندس المقدم الطيب خليل، أن الدائرة تواصل جهودها في توعية المجتمع بالقضايا الوطنية والتحديات التي تواجه البلاد، من خلال تقديم المعلومات والرسائل الإعلامية التي تسهم في رفع مستوى الوعي العام.
وجدد الطيب خليل التزام الدائرة بدعم العمل الإعلامي بولاية وسط دارفور، والتعاون مع مختلف الجهات ذات الصلة، بما يضمن إيصال المعلومات للرأي العام بشفافية ومصداقية، ويسهم في خدمة المجتمع وتعزيز الاستقرار.
