شباب منطقة الحلاوين يعلنون التنسيق مع قوات الدعم السريع

71

وكالات: بلو نيوز الإخبارية –

أعلن شباب منطقة الحلاوين فى اطار مبادرة مجتمعية التنسيق مع قوات الدعم السريع لإدارة الأزمة الراهنة للحرب، ودعت المبادرة التى قدمت عبر رئيس هيئة الإسناد المدني لقوات الدعم السريع بمحلية الحصاحيصا؛ على قيام قوات الدعم السريع بإنشاء إرتكازين بمداخل المنطقة الرئيسية شرقاً وغرباً لسد المنافذ ومنع دخول المتفلتين إلى المنطقة.

وبحسب البيان الصادر من المبادرة فإن وفد المنطقة اشترط ان يقوم افراد الإرتكاز بتوقيف اي دراجة نارية او عربة بها افراد من الدعم السريع وعدم السماح لهم بدخول المنطقة من المنافذ المحددة إلا بعد معرفة الأسباب، وإلتزم الدعم السريع بتنفيذ الشرط.

وأكدت المبادرة إن رئيس هيئة الاسناد المدني لقوات الدعم السريع أكد على توفير الاحتياجات العاجلة للمنطقة، خاصة أدوية الطوارئ، وطلب تسليمة قوائم الاحتياجات الدوائية لمستشفى غسيل الكلى بمركز الشهيد ودحبوبة وبقية الاحتياجات.

ووعد السيد رئيس هيئة الاسناد المدني بتوفير هذه الأدوية في غضون الغد او بعد غد من المتاح منها بمخازن الإمداد الطبي بودمدني.

كما أعلنت المبادرة التزام رئيس هيئة الاسناد المدني بتوفيره وتقديمه خدمة للمنطقة عبر حصر عدد الافران في المنطقة ليتم تسليمهم حصتهم من دقيق الخبز بالسعر المعقول من تجار الدقيق او مخازن الولاية دون إستغلال للأزمة.

About The Author

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *