أتفاق بين حركة جيش تحرير السودان والحزب الشيوعي على العمل لوقف الحرب .!!

44

 

جوبا: بلو نيوز الإخبارية –

عقدت حركة تحرير السودان قيادة عبدالواحد نور والحزب الشيوعي السوداني لقاء تفاكري بمدينة جوبا عاصمة دولة جنوب السودان لمناقشة الأوضاع السياسية والانسانية الناتجة عن حرب 15 ابريل وانعكاساتها على مجمل الحياة السودانية .

وقال الناطق الرسمي بإسم حركة جيش تحرير السودان “محمد عبدالرحمن الناير”، “ان اللقاء” استهل بتحية للثوار في كل بقاع السودان والترحم على جميع الشهداء والتمني للمصابين عاجل الشفاء.

وأضاف: ان اللقاء ادان الحرب الدائرة في السودان، وأمن على الموقف الثابت الرافض لاستمرارها، وأكد على تحمل طرفيها المسؤولية الناتجة عنها.
وكذلك أمن على تأسيس عمل جبهوي مشترك من أجل التصدي لمحاولة اختطاف الثورات السودانية، بغية الوصول لمسار سياسي وطني بمشاركة من جميع فئات الشعب السوداني لا يستثني سوى المؤتمر الوطني وواجهاته .

وقال “الناير” ان حرب 15 ابريل قد قضت على كل الاصطفافات والتمايزات الجهوية التي سبقتها وكشفت عن عمق المسكوت عنه من الازمة الوطنية.
ومثل حركة جيش تحرير السودان قيادة عبدالواحد نور، القائد عبدالله حران ادم، نائب الرئيس، فيما مثل الحزب الشيوعي السوداني، الأستاذ صالح محمود محمد عثمان، عضو اللجنة المركزية للحزب.

About The Author

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *