بالصور: قوات الدعم السريع تقف على أوضاع المواطنين وسير الحركة التجارية بنعيمه والقطينة.

51

القطينة: بلو نيوز الإخبارية –

قامت قوات الدعم السريع بولاية النيل الأبيض، بالوقف على أوضاع المواطنين بمحلية القطينة، والوحدة الإدارية نعيمه، ريفي جنوب القطينة، بولاية النيل الأبيض، وسير الحركة التجارية في تلك المناطق.

ورحبت عمودية “نعيمة” بقوات الدعم السريع، للوقوف معهم، وجلوسهم لحل القضايا التى يعانون منها وتهم إنسان المنطقة.

وقال المتحدث باسم “عمودية نعيمة” ان مناطقهم وقع عليها ظلم وتهميش كبير جدا، والمواطنين إلى اليوم يعانون من عدم توفر الخدمات الضرورية من “مياه الشرب، والكهرباء، والمدارس، والمستشفيات، وقدم المتحدث باسم “العمودية” شكره بإسم اهل المنطقة إلى قوات الدعم السريع، لوقفته معهم، وتقديم الخدمات إلى المواطنين.

وأضاف؛ إن الأسواق تشهد حركة تجارية واسعة، وتوفر للسلع واستقرار كبير في الاسعار، وان خطوط المواصلات تعمل بإستمرار من القطينة إلى “الدويم، وربك، والجزيرة ابا، كوستي، وكنانة، 24 المناقل، القرشي، إلى مدني.

وعبر المواطنين عن ارتياحهم الشديد لوجود قوات الدعم السريع، والتعامل الراقي معهم، واكدوا أنهم في السابق قبل دخول قوات الدعم السريع إلى النيل الأبيض، كانوا يسمعون إشاعات وأكاذيب حول تعامل قوات الدعم السريع، والان مرور “35” يوما منذ دخول الدعم السريع إلى المنطقة، ولم نجد مواطن واحد اشتكي منهم ولم نسمع عنهم إلا كل خير.

وطمئن قائد قوات الدعم السريع بولاية النيل الأبيض، أحمد الشيخ، “وهو من أبناء النيل الأبيض” مواطني المنطقة، مقدماً تحايا وشكر وتقدير قيادة الدعم السريع للأعيان والادارة الأهلية، ولكافة مواطني المنطقة، وأضاف؛ إن أبناء النيل الأبيض بقوات الدعم السريع بلغ عددهم “3000” فرد، وناشد مواطني المنطقة بعدم الإستماع إلى الأكاذيب والنفاق والتضليل الذي يمارسه الفلول، ووعدهم بوقوف قوات الدعم السريع معهم في حل كآفة المشاكل التى تواجههم.

About The Author

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *