الإسناد المدني بإقليم دارفور: أننا ماضون في إقتلاع هذه العصابة الإجرامية التي ظلت تمارس الطغيان والقتل خارج القانون لثلاث عقود.

34

الفاشر: بلو نيوز الإخبارية –

أدانت هئية الإسناد المدني لقوات الدعم السريع، بإقليم دارفور، الجريمة البشعة التي نفذتها مليشيا البرهان والكتائب الإرهابية التي تقاتل الان مع الجيش في مقطع فيديو يظهر زبح ثلاثة أشخاص علي اساس عنصري؛ وطالبت “الهيئة” في بيان تلقت “بلو نيوز الإخبارية” نسخة منه، المجتمع الدولي والمنظمات المهتمة بحقوق الإنسان لإدانة هذه الانتهاكات الفظيعة بحق شعبنا.

وأكد “البيان” إن أشاوس الدعم السريع الذين يحتجزون عشرات الآلاف من مليشيا البرهان، لن ينجروا وراء هذا السلوك غير الإنساني والانتقاص من حقوق الأسرى بطرفنا، ونؤكد أننا ماضون في اقتلاع هذه العصابة الإجرامية التي مارست الطغيان والقتل خارج القانون لثلاثين عاماً بحق شعبنا.

وأشار: إلى إن التاريخ المظلم لانتهاكات هذه الجماعة الفاسدة والذي في صفحته الأولى دق مسمار في رأس طبيب وأخره هذه الجريمة الوحشيّة يحتم علينا كسودانيين التصدي لهذه العصابة الإرهابية التي تريد أن تعيد بلادنا إلى عهود ماضية أدرجت بلادنا في القائمة السوداء للدول الراعية للإرهاب.

واردف: إننا مصممون على إنهاء هذه الحرب لصالح شعبنا وبناء السودان على أسس جديدة وعادلة، وتشكيل جيش قومي يحمي أرضنا وشعبنا ولا يرتهن لحزب أو يخضع لتنظيم.

About The Author

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *