الدعم السريع: بعد فشل كتائبهم “المتطرفة” في مواجهة “الأشاوس”، إغتالت أذرع “البرهان” شرتاي منطقة “أم كدادة”، لإحداث فتنة بين قبائل المنطقة.

48

 

الخرطوم: بلو نيوز الإخبارية –

قالت قوات الدعم السريع، ان مليشيا تتبع “للبرهان” واستخباراته، قامت بإغتيال “شرتاي” عموم القبائل بمنطقة “أم كدادة” في شمال دارفور، الشرتاي آدم عبد الله محمد مختار، بعد اقتحام منزله وإطلاق الرصاص عليه أمام أسرته.

وأضافت قوات الدعم السريع، في “بيان” صحفي، تلقت “بلو نيوز الإخبارية” نسخة منه، إن أذرع مليشيا “البرهان” أرادت بإغتيال “الشرتاي”، إحداث فتنة بين قبائل المنطقة، وإشعال الحرب الأهلية في دارفور، بعد فشل الفلول وكتائب الظل المتطرفة في مواجهة أشاوس قواتنا في كافة الميادين، مشيراً؛ إن محاولات جر الإقليم إلى مواجهات قبلية عبر مليشيات القبائل وعناصر المؤتمر الوطني المباد وكتائبه، خطة سعت لها مليشيا البرهان ليلاً ونهاراً لتنفيذها بعد أن فشلت كل خططهم بدءاً من أحداث الجنينة، لكن جميعها باءت بالفشل بوحدة وتماسك أهلنا في دارفور.

وأكدت “قوات الدعم السريع” المضي قدماً مع الشعب السوداني في كافة ربوع السودان، نحو بناء دولة العدالة والمساواة ومحاسبة المجرمين الذين تسببوا في قتل الأبرياء، وتعذيب الشعوب السودانية على أساس عرقي وعنصري وجهوي وإيدلوجي، مضيفاً ان البلاد ستخرج من ضيق الفلول ومؤامرات العصابة الفاسدة إلى ضوء الحرية والسلام والديمقراطية.

About The Author

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *