قائد ميداني بالدعم السريع: إذا تبقى فرد واحد من جيش الفلول على رأس جبل، ولم يسلم نفسه، سنلاحقه وسيكون هدفاً مشروع لقواتنا.

116

الخرطوم: بلو نيوز الإخبارية-

بشر القائد الميداني بقوات الدعم السريع، آدم قارح، الشعب السوداني بأن النصر قريب جداً، وأضاف “قارح” ان الفريق عبدالرحيم دقلو، كان في مقدمة قواتنا التي قصمت ظهر مليشيا البرهان في معركة اليرموك الشهيرة.

وقال ان جماعة “أمن يا جن” الذين يتبجحون اليوم، كنا بنضربهم بالعصا عشان يدخلوا معانا المعاركة بجنوب كردفان ودارفور في عام 2014.

وذكر “قارح” قائلا؛ ان العتاد العسكري الذي تحصلنا عليه في معركة اليرموك والاحتياط المركزي والمدرعات، تمكننا من قتال مليشيا الارهابين لعشرة سنوات قادمة، دون الحاجة لأي إمداد حربي.

وأكد؛ إذا تبقى فرد واحد من جيش الفلول على رأس جبل ولم يسلم نفسه، سنلاحقه وسيكون هدفاً مشروع لقواتنا.

واردف؛ سنضرب مليشيا البرهان في كل مكان، وأينما كانت وسنحاربها لاخر نفس إلى أن تصبح نسيا منسيا، مضيفا؛ ان على مليشيا البرهان التي تدعي ان الدعم السريع انتهى ان تستلم البلاد إن كان قولها صحيح.

وقال “قارح” ان مرتزقة جبريل تلقت منا ضربات لا يمكن نسيانها على مر التاريخ، وقريبا ستنال الضربة القاضية التي تريح الشعب السوداني منها، وسنلقن مرتزقة الحركات درساً يُعيد تاريخ كرري وتضحيات الأجداد الذين كتبوا بدمائهم تاريخ السودان، مشيراً الى ان الجيش في كل المعارك التي خضناها سابقاً كان بيمشي خلفنا ونحن من كنا نحرر المدن والمناطق.

About The Author

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *