الدعم السريع: إفشال مخططات للفلول بإيصال الدعم العسكري لقواتهم المحاصرة في عدة مواقع.

224

 

الخرطوم: بلو نيوز الإخبارية-

إفشلت قوات الدعم السريع، عدد من المحاولات قامت بها قوات الفلول لإيصال الدعم العسكري لقواتهم المحاصرة في القيادة العامة للجيش، والفاشر، وبابنوسة.

وقالت قوات الدعم السريع، إنها افشلت جميع المحاولات حتى عبر إستخدام الطيران الحربي والمسيرات، في الإسقاط الجوي للتعينات والمهمات العسكرية.

 

  • إسقاط طائرة مسيرة مساء اليوم الجمعة، غرب القيادة العامة، تحمل أدوية وصابون وسجائر وتمباك متجه إلى القيادة العامة للجيش في الخرطوم.

 

وأضافت؛ إنها افشلت في الأيام الماضية وصول إمدادت ومهمات عسكرية عبر الإسقاط الجوي في كل من بابنوسة والفاشر، وان آخر محاولة للفلول لإيصال الدعم لقواتها المحاصرة، كانت مساء اليوم الجمعة، حيث إسقطت قوات الدعم السريع طائرة “مسيرة” تحمل أدوية وصابون وسجائر وتمباك متجه إلى القيادة العامة للجيش.

وأكدت؛ قوات الدعم السريع، إنها تحكم سيطرتها الكاملة، وتضيق الخناق علي قوات الفلول في القيادة العامة، وسلاح الإشارة، وفي الفاشر، وبابنوسة، وان حتمية سقوط جميع هذه المواقع قريب جدا.

وعلى صعيد متصل، أعلنت قوات الدعم السريع، عن وصول تعزيزات عسكرية كبيرة لقواتها في محور سنار، وأكد قادة قوات الدعم السريع جاهزيتهم لتنظيف ولاية سنار، والنيل الأزرق من قوات الفلول، والمتعاونين معهم.

 

  • وصول تعزيزات عسكرية كبيرة لقوات الدعم السريع بسنار.

 

وأشاد قائد قوات الدعم السريع، قطاع سنار والنيل الأزرق، “البيشي” بالتعزيزات العسكرية، معرباً عن ترحيبه بالقوات التى وصلتهم اليوم الجمعة.

وحذر “البيشي” قوات الفلول وكتائبهم الإرهابية، من إستخدام المواطنين العزل والأطفال دروع، ووقود في هذه الحرب، وأكد ان قواته جاهزة لسحق وهزيمة الفلول وانصارهم، والمتعاونين معهم قريباً.

وطالب “البيشي” شرفاء الجيش في سنار والنيل الأزرق، بالإنسحاب والانضمام لقوات الدعم السريع، وقال أن هذه الحرب لا تعنيهم في شئ، وأنهم ليسو أعداء او هدف لقوات الدعم السريع، وطالبهم بالانضمام والعمل معا من أجل تطهير وتنظيف هذه المناطق من فلول الجيش وكتائبهم الإرهابية.

 

  • الجنرال تبن ماهل ينضم لـ “الدعم السريع” بقوة قوامها 35 ألف مقاتل.

 

ومن جانب آخر، أعلنت قوات الدعم السريع، عن إنضمام قوات الحركة القومية بكامل عتادها العسكري بقيادة القائد تبن ماهل، إلى قوات الدعم السريع بقوة قوامها “35” الف مقاتل من ضباط وضباط صف وجنود.

About The Author

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *