الدعم السريع: جرائم الفلول وكتائبه الإرهابية بحق الشعب، يضاعف من مسؤوليتنا في المضي قُدماً في طريق إجتثاث مكمن الداء الخبيث من جسد الوطن الحبيب.

238
المقدم الفاتح قرشي – الناطق الرسمي بإسم قوات الدعم السريع.

 

الخرطوم: بلو نيوز الإخبارية-

قالت قوات الدعم السريع، يوماً بعد يوم وجريمة تلو الجريمة، تؤكد عصابة البرهان وميلشياتها الإرهابية أنها تحارب دون عقيدة وبلا شرف أو وازع أخلاقي، فقط تحرك بوصلتها الأحقاد والأعمال العبثية والفوضوية ضد هذا الشعب العظيم، واستمراراً لنهج العداء والتشفي، نفذ الطيران الحربي “للجيش المختطف” صباح يوم الجمعة، الموافق 26 أبريل قصفاً عشوائياً بإسقاط أكثر من 17 برميلاَ متفجراً، على الريف الغربي لمدينة مليط بشمال دارفور، مستهدفاً ماشية تفوق الثلاثمائة رأساً من الإبل.
واضافت قوات الدعم السريع في بيان صحفي، ان جراء القصف الجبان، قتل عدد 7 من رعاة الإبل، كما تسبب العدوان في نفوق مئات المواشي وحرق الحظائر في المنطقة.
واشار “البيان؛ إن الفظائع التي ارتكبتها القوات الانقلابية المتطرفة بمنطقة مليط اليوم، تضاف إلى سلسلة الجرائم التي ظلت تمارسها ضد شعبنا لأكثر من ثلاثين عاماً في انتهاك صارخ لجميع المواثيق الدولية وقوانين حقوق الإنسان.
وأكد “البيان؛ أن جرائم فلول النظام البائد وكتائبه الإرهابية بحق شعبنا في المدن والبوادي القصية، تضاعف من مسؤوليتنا في قوات الدعم السريع، للمضي قُدماً في طريق واحد؛ هو اجتثاث مكمن الداء الخبيث من جسد وطننا الحبيب ولن يتأتى ذلك إلا بدك معاقل الأفاعي السامة.

About The Author

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *