شباب وبوادي دار حمر: وجب علينا جميعا الثأر واخذ الحقوق، وان جيش الهجانة من تاريخ هذا البيان هدف مشروع لنا، ولن تضيع دماء ابناءنا.

164

الابيض: بلو نيوز الإخبارية-

بسم الله الرحمن الرحيم 

شباب وبوادي دار حمر

بيان رقم “3”

الي جماهير الشعب السوداني عامة والاهل في دار حمر بشكل خاص نود في هذا البيان توضيح نقاط مهمة لكل من يهمهم أمر السودان ومناطق وقري دار حمر :-

1/ منذ شهرين ونصف اوقفت قيادة الهجانة الابيض بعض أبناءنا بتهمة الانتماء للدعم السريع وتم جز رقابهم في مشهد مروع شهده العالم واستنكره وتلذذ قادة جيش الهجانة ومن يقاتلون معهم من الجهاديين وبعد التحري أتضح أن الضحايا قادمين من مناطق تعدين الذهب في الصحراء ولا علاقة لهم بالدعم السريع .

2/ قبل شهر تم انزال مجموعة من المواطنين من دفار تم قتلهم وحرقهم ومن بين الضحايا احد أبناء قبيلة الحمر والمشهد موجود في كل هواتف السودانيين والضابط المشرف علي القتل والحرق ينبع للامن في مدينه الابيض ومعه جنود من الهجانة والامن والبوليس.

3/ بالامس تم ذبح احد ابناءنا وطعنه والتمثيل بجثته بمشهد مصور والفاعلين هم استخبارات الهجانه

4/ كل هذه الحوداث البشعة تمت بواسطة جيش الهجانة الابيض والكل يعلم ان هناك اواصر دم وتشابه كبير ما بين افراد قبيله الحمر وابناء عمومتهم من البقارة والابالة ولا تستطيع ان تفرق بين الحمري والمسيري والرزيقي والهلباوي وغيرهم .

5/ الي جميع شبابنا والقادرين علي حمل السلاح وجب علينا جميعا الثأر واخذ الحقوق وان جيش الهجانة من تاريخ هذا البيان هدف مشروع لنا ولن تضيع دماء ابناءنا

وكل من يريد ان يلتحق بالدعم السريع فليلتحق ، وشباب القري وجب عليكم التنظيم في مجموعات ومواجهة جيش الابيض الظالم الذي يستهدف ذوينا دون وجه حق فكيف لافراد يتبعون للدعم السريع ياتون بالقرب من الابيض في عربات تجاريه، ان جيش الهجانه يعلم ان الذين ذبحهم ابرياء ويعلم اماكن الدعم السريع فلماذا نحن دوما” ضحايا ؟

شباب قري وبوادي دار حمر

2/5 / 2024

About The Author

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *