المؤتمر السوداني: “الجيش” قام بتصفية أحد قيادات الحزب بالجزيرة.

112

 

المؤتمر السوداني .. “من اشعلوا الحرب الوحشية لم يتوقفوا مطلقاً عن استهداف المدنيين والتحريض عليهم بخطابات الكراهية والتخوين، واستهدافهم بالملاحقة والاعتقالات”.

ودمدني: بلو نيوز الإخبارية-

اتهم حزب المؤتمر السوداني، اليوم الخميس، الجيش السوداني بتصفية رئيس فرعيته بـ”القرشي” ولاية الجزيرة، صلاح الطيب موسى، تحت التعذيب بمعتقلات الاستخبارات العسكرية.

صلاح الطيب موسى، رئيس فرعيته بـ”القرشي” ولاية الجزيرة.

وأكد الحزب أن الجيش كان قد اعتقل صلاح الطيب، رفقة آخرين بمدرسة ‎العزازي يوم 17 أبريل الماضي، ثم أنكر لاحقاً وجوده لديها، قبل أن يتأكد للحزب أنه اغتيل داخل المعتقل تحت التعذيب.

وحمل حزب المؤتمر السوداني مسؤولية هذه الجريمة للقوات المسلحة وللاستخبارات العسكرية ومليشيات الحركة الاسلامية الارهابية، قائلًا إنه “يتهمها بإغتيال صلاح الطيب في معتقلاتها وبيوت اشباحها سيئة السمعة، مؤكدا أن من اشعلوا الحرب الوحشية لم يتوقفوا مطلقاً عن استهداف المدنيين والتحريض عليهم بخطابات الكراهية والتخوين، واستهدافهم بالملاحقة والاعتقال الذي طال منسوبي القوى السياسية ولجان المقاومة وأعضاء غرف الطوارئ”.

“معتقلات الاستخبارات العسكرية تحوي داخلها عشرات المعتقلين والمختطفين، حيث تمارس عليهم أشنع اساليب التعذيب”. 

وقال إن معتقلات الاستخبارات العسكرية تحوي داخلها عشرات المعتقلين والمختطفين، حيث تمارس عليهم أشنع اساليب التعذيب داخل تلك المعتقلات، وفق البيان.

About The Author

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *