بيان: الخليفة الشيخ ادريس الحسن ابوقرون.

290

بسم الله الرحمن الرحيم

بيان .. 

الخليفة الشيخ ادريس الحسن ابوقرون..

الحمد لله رب العالمين والصلاه والسلام علي سيدنا محمد رسول هذه الامة الداعي الى السلام وعمل الخير وإصلاح ذات البين.

في البداية نؤكد للجميع اننا في مسيد الشيخ ابوقرون متعاونون مع الجميع دون استثناء ونسعى دوما لحل النزاعات واغاثة الملهوف ونشر روح السلام والمحبة ورتق النسيج الاجتماعي كحال الطرق الصوفيه دون الدخول في العمل السياسي والايدلوجي الذي يؤدي للاختلاف.

ظل مسيد الشيخ ابوقرون يتلقى طلبات بممارسة دور ايجابي حول الاسرى والتوسط لاطلاق سراحهم وكان سعينا متواصلا منذ شهر نوفمبر ٢٠٢٣ مع قيادات الدعم السريع لاطلاق سراح الأسرى وتأمين مناطقنا بشرق النيل وقد وجدنا من قادة الدعم السريع كل التقدير والاحترام والموافقة الكاملة على المبادرة ولم يخذلونا واوفوا بوعدهم وقاموا بإطلاق سراح عدد كبير من المدنيين والعسكريين علي فترات ونحتفل الان بنجاح هذه المبادرة واطلاق سراح ٥٣٧ من منسوبي الشرطه .

كما اود ان اشير الى ان دورنا لم يقتصر على مبادرة إطلاق سراح الاسرى من الشرطة بل تم اطلاق سراح العديد من المدنين والمرضى كما تم ايضا على سبيل المثال القيام بدور ايجابي في تامين مواطني شرق النيل من المتفلتين وبث الطمأنينة في نفوسهم والحيلولة دون مغادرة قراهم وحل العديد من المسائل المعقدة.

 

 

وهناك الكثير من العمل الإيجابي الذي تم في صمت وبعيد عن الإعلام وستستمر المبادرات مع جميع الأطراف لجمع الصف الوطني وفك الأسرى والمعتقلين من الطرفين.

يقول الحبيب عليه افضل الصلاة والسلام : من لا يشكر الناس لا يشكر الله. ونغتنم هذه الفرصة لتقديم شكرنا وتقديرنا لقائد قوات الدعم السريع سعادة الفريق أول محمد حمدان دقلو الذي وعد وأوفى ونشكر سعادة المستشار صالح عيسى والذي كان له دور عظيم في انجاح هذه المبادرة والشكر موصول الى اللواء / عصام فضيل رئيس القضاء العسكري وكذلك نشكر رئيس دائرة الاستخبارات بالدعم السريع و مدير وحدة حقوق الإنسان بالدعم السريع.

وفي الختام لا يفوتنا ان نشكر جميع من ساهم في انجاح هذه المبادرة ونسأل الله العلي القدير ان يجعلها في ميزان الحسنات .

وصل اللهم وبارك على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم.

الخليفة الشيخ ادريس الحسن ابوقرون.

About The Author

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *