الدعم السريع: تكشف ما أثير من شائعات حول محاصرة قواتها لقرية ود كبيش بمحلية القطينة

59
المقدم الفاتح قرشي – الناطق الرسمي بإسم قوات الدعم السريع ..

 

النيل الأبيض: بلو نيوز الإخبارية –

كشفت قوات الدعم السريع، عن ما أثير عن شائعات حول محاصرة قواتها لقرية ود كبيش بمحلية القطينة، وأكد الناطق الرسمي بإسم قوات الدعم السريع في بيان قائلا؛ “أطلقت مليشيا البرهان وفلول النظام البائد، شائعة جديدة بشأن ما قالت إن قوات الدعم السريع فرضت حصاراً على قرية ود كبيش بمنطقة القطينة في ولاية النيل الأبيض، في محاولة لدق أسفين بين قواتنا والمواطنين في ظل تقدم الأشاوس نحو معاقل الفلول والمتطرفين بالنيل الابيض.

وأضاف؛ إن قواتنا المنتشرة في ولاية النيل الأبيض تمتلك علاقات طيبة مع المواطنين وتقدم الخدمات الإنسانية والاجتماعية بشهادة المواطنين المبذولة على وسائل التواصل الاجتماعي وأجهزة الإعلام، في المقابل مارست مليشيا البرهان والفلول عمليات قتل المدنيين في النيل الأبيض بدم بارد وحادثة قصف طيران الفلول لمنطقة القطينة ومقتل العشرات تقف شاهده على الفظائع الوحشية للفلول.

وأشار؛ إن الكذب ومحاولة تلفيق التهم لأشاوس قواتنا لن يوقف زحفهم نحو فلول الفرقة 18 وإنهاء تسلط الإرهابيين المتطرفين على بلادنا، وسنمضي مع شعبنا لتحقيق تطلعاته وقطع الطريق على المهووسين والفاسدين.

وأكد؛ أن قواتنا ملتزمة بالقوانين الإنسانية وقواعد الاشتباك، ولن تسمح لأي متفلت بإرهاب أو محاولة بث الرعب لتخويف مواطنينا. سنحمي شعبنا من مليشيا البرهان وفلول النظام البائد، ونمضي معاً لتأسيس دولة مدنية ديمقراطية تقوم على أساس العدالة والمساواة، ونشكل جيشاً واحدًا يحرس أرضنا وشعبنا.

About The Author

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *