يوسف عزت: إحترامي ل”ياسر عرمان” غير محدود، والرد عليه هو جزء من هذا الاحترام .!!

89
الأستاذ يوسف ابراهيم عزت/ المستشار السياسي لقائد قوات الدعم السريع.

 

الخرطوم: بلو نيوز الإخبارية –

قال الاستاذ يوسف عزت، المستشار السياسي لقائد قوات الدعم السريع، ‏”يظل احترامي لياسر غير محدود، وللصدق الذي يتميز به في التعبير عن مواقفه، والرد عليه هو جزء من الإحترام لأهمية ما يكتبه وليس العكس.

واضاف “عزت” في تغريدة له في حسابه على منصة “إكس” تناول البعض ردي للكموندر ياسر عرمان في ما نشره، وصوروه كهجوم وخلاف، ونحن لا نعمل في تنظيم واحد، وهنالك مساحة للتعاطي مع الواقع السوداني المعقد.
والجدير بالذكر ان حديث الاستاذ “يوسف عزت” يأتي بعد أن قام بالرد على رسالة كتبها “عرمان” الخميس الماضي 29 فبراير، موجه إلى قائد قوات الدعم السريع، تحت عنوان، “هل نصبت قوات الدعم السريع فخاً لنفسها في الجزيرة أم نصبه لها خصومها؟
اوقفوا القتل!”.
ولقد ذكر “عرمان” في رسالته قائلاً؛ “أتوجه بهذه الرسالة لقائد قوات الدعم السريع لإدانة ما يجري في الجزيرة من جرائم والعمل على وقفه وتوجيه رسالة لقواته وتطمين أهل الجزيرة والعمل على وقف ما يحدث ولأن السودانيين أهل وأخوة فان الإنسانية والمعاملة الحسنة هي العملة الوحيدة التي يجب ان تسود بينهم بأمر الدين والوطن وحقوق الإنسان.

  • نص رسالة ياسر عرمان الى قائدقواتالدعمالسريع..

ياسر عرمان: ‏رسالة لقائد قوات الدعم السريع .!!

وعلى صعيد آخر قام الاستاذ “يوسف عزت” بالرد على رسالة “ياسر عرمان”، تحت عنوان؛ “الاخ ياسر عرمان .. لنوقف القتل معاً”.
وذكر “يوسف عزت” في رسالته قائلاً؛ “إن قنوات التواصل بين الأخ “ياسر” وقيادة الدعم السريع متوفرة، ولا يحتاج لنشر رسالة على الملأ، بل يمكننا ترتيب كل أشكال التواصل بين قائد قوات الدعم السريع والأخ “ياسر” متى ما أراد ذلك، فهل كانت الرسالة موجهة لقائد الدعم السريع أم للجمهور”؟
وأضاف “عزت” الفلول يتهمون الأخ “ياسر” بأنه “مُقرب” من قوات الدعم السريع، بل ذهب بعضهم إلى القول بأنه “مستشار” لـ”حميدتي”، يفكر ويخطط له، الشيء الذي استدعى نفياً معلناً من قائد قوات الدعم السريع في آخر مخاطبه له في الخرطوم. وللتوضيح فياسر رئيس لحركة، وهو عضو في “تحالف قوى الحرية والتغيير”، وتبنى العمل المدني بالكامل، وبالتالي لا يستقيم أن يكون مستشاراً لقائد الدعم السريع، بحكم لائحة المستشارية نفسها.

  • نص رد الاستاذ “يوسف عزت” لرسالة “ياسر عرمان”.

يوسف عزت يكتب: الاخ “ياسر عرمان” .. لنوقف القتل معاً .!!

وجاء حديث الاستاذ “يوسف عزت” للتوضيح حول ما تناوله البعض كهجوم، واعتبره ان ثمة خلاف قد وقع بينه وبين ياسر عرمان في رده لرسالته.

About The Author

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *