الدكتور صلاح مناع: “البرهان” خطط مع “الحركة الإسلامية” للقضاء علي الدعم السريع في يونيو 2021، وتم تاجيل المعركة الي 15 أبريل.

251
الدكتور صلاح مناع، مقرر لجنة إزالة التمكين سابقا.

 

الخرطوم: بلو نيوز الإخبارية-

 

قال الدكتور صلاح مناع، مقرر لجنة إزالة التمكين سابقاً، ان “‏البرهان” خطط مع الحركة الإسلامية للقضاء علي الدعم السريع في يونيو 2021، وكان سلاح الطيران علي أتم الاستعداد، وحدد ساعة الصفر، إلى انه تم تاجيل المعركة الي 15 أبريل.

وأضاف “مناع”، البرهان هو من امر بدخول منازل المواطنين، وممارسة السرقة، وحرق بنك السودان، والخرطوم شرق، لبث الفوضى.

 

وأشار “مناع” إلى اتفاق ‏الجيش والحركة الشعبية الانساني، لمرور الاغاثة.! وأردف؛ من اين؟ الي اين؟، وحيث فشلت كل المنظمات لإيصال الإغاثة إلى جنوب السودان أيام الحرب، فكان الإسقاط من الجو هي الوسيلة الأرخص، ومع ان الحدود الأخرى هي الأسهل، وان أقصر الطرق يا “برهان” هو الذهاب إلى منير جدة.

الحركة الإسلامية تناشد المجتمع الدولي للتوصل إلى وقف فوري لإطلاق النار في “غزة”، اما الشعب السوداني “بل بس”، وذبح المواطنين الأبرياء.

وأضاف “مناع” في تغريدة له في حسابه الرسمي على منصة “إكس”، ‏في نهر النيل والشمالية وبورتسودان، يتم الاعتقال والقتل فقط علي أساس الشكل والقبيلة، والتمثيل بالجثث والسلخ والذبح، امام ضباط كبار يمثلون الحركة الإسلامية، مؤكدا ان هذا هو دليل إنهيار الدولة، وكان الأولى لتنسيقية “تقدم” ان تدين التصرفات الداعشية إلا إنسانية، بدلا من الإشادة باتفاق كباشي والحلو.

وقال “مناع” ان ‏الحركة الإسلامية تناشد المجتمع الدولي للتوصل إلى وقف فوري لإطلاق النار في “غزة”، اما الشعب السوداني “بل بس”، وذبح الأبرياء وقصف المدنين في كل المدن دون اي رحمة، ولكن لان أهل “غزة” هم أقرب إلى قلوبهم، وهذه عقلية النخبة المريضة المتسلطة منذ الاستقلال.

About The Author

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *