نجم الدين دريسة: القائد البطل “شيريا” شهيداً في معارك العزة والشرف.!!

314

نجم الدين دريسة..

القائد البطل “شيريا” شهيداً في معارك العزة والشرف.!!

“علي خطي الشرفاء يرتقي”.

فالوحش يقتل ثائراً .. و الأرض تنبت ألف ثائر !

يا كبرياء الجرح ! لو متنا لحاربت َ المقابر !

فملاحم الدم في ترابك ِ مالها فينا أواخر

علي خطي الشهداء الابرار مضي وعلي درب الشرفاء الاحرار ثار فسار القائد العظيم شيريا قائد ومؤسس قوات الدعم السريع بولاية جنوب كردفان الرجل الشجاع المقدام البطل الجسور.. الاسد الهصور.. الباسل المقدام .. المقاوم المغوار الذي مضي شهيدا بعد قدم دورسا في التضحية والفداء من اجل ارساء دعائم التغيير في الدولة السودانية ورأينا كيف انه يحدث جنوده عن الحرب التي خاضوها لاجل الأعمار وليس الدمار كما يفعل جيش الفلول وكتائب الارهابيين الدواعش والمتحالفين مع الجيش المختطف…

مؤكد ان القائد شيريا كان ركنا ركينا لاشاوس الدعم السريع في كردفان وله ادوار في الانتصارات العسكرية التي حققتها قوات التحرر الوطني وهذا ما شاهدناه بالامس كيف استطاع يشتت كتل الفلول الباغية ودواعشهم من المستفرين والمرتزقة ما عرف بمتحرك الصياد الذي تمت ابادته وكل الاوغاود وهي رسالة بليغة للكيزان الذين طغوا في البلاد فاكثروا فيها الفساد فكان الاشاوس لهم بالمرصاد.. الذين ظلوا يؤكدون لنا ان قضية الامة السودانية ماضية نحو غاياتها ومقاصدها النبيلة في تحقيق شعارات الثورة في الحرية والسلام والعدالة الإجتماعية والتنمية والعيش الكريم.

كم هو مؤلم خبر استهشاد القائد شيريا ولكن عزاءنا هو ان التاريخ سيخلده كأحد ابطال التحرر الوطني ما اعظم التضحية من اجل الوطن .. نتقدم خالص بخالص التعازي وعميق المؤاسآة في هذا الفقد الجلل لعائلته واسرته واهله وذويه وللسيد قائد قوات الدعم السريع سعادة الفريق أول محمد حمدان دقلو وكل ضباط وضباط صف وجنود وكل الاشاوس علي امتداد ربوع الوطن وعاجل الشفاء للجرحي والمصابين..

النصر سيظل حليفا لقواتنا الباسلة في معركة الحق حتي يتحقق مشروع التغيير العريض المفضي الي دولة المواطنة المتساوية الحقوق والواجبات الدستورية.

تأسيس وبناء الدولة المدنية الفدرالية

تأسيس وبناء مؤسسات مدنية وعسكرية علي اسس جديدة.

About The Author

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *